من المؤسف أن ينشغل بعض المذيعين المصريين وعلي رأسهم  مصطفي بكري بتصرف شخصي لتوفيق عكاشه والخاص باستقباله للسفير الإسرائيلي, كان الاولي بمصطفي بكري ان ينشغل بمناقشه مشاكل مصر وما يعانيه المصريين، إسرائيل يا ساده يا محترمين هي الجبهة المصرية الوحيدة الآمنة والتي لا تمثل عبئا علي الجيش المصري بعكس جميع جبهاتنا مع الاخوة الأشقاء العرب.

إسرائيل دولة ذكية بعكسنا فهي تهتم بشؤونها وتنمية مواردها ورفع مستوي تعليم أبنائها وتنفق علي التعليم والصحة والبحث العلمي ما لا تنفقه أي دولة عربية مع الاعتراف ان مصر ليس لها من الموارد التي تمكنها من الاقتراب من القائمة، وهذا مرجعة بالأساس الي اننا شعب كسول مشغول بمرتب وعلاوة دون عمل يؤديه او سلعة ينتجها.

وتحول كل اهتمامنا الي الهتاف لتحرير فلسطين والفلسطينيين  انفسهم غير منشغلين بهذا الامر فقادتهم منشغلون بجمع المعونات من جميع دول العالم،

يا شعب مصر أبدا  بالعمل والإنتاج العالي الجودة حتي يتوقف الاستيراد بل ونصدر أيضا ، اما التباكي علي الشهداء وعلي عودة فلسطين فذلك لن يطعمكم.

من فضلكم انشغلوا بمصر ومصر فقط وتوقفوا عن استعمال إسرائيل وغيرها كشماعة لفشلكم، فليست هناك مؤامرة خارجية يدبرها لكم العالم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *