صبحى صالحصبحي صالح: نعم سنمنع الخمر.. ومشروعنا تطبيق الشريعة الإسلامية

الأربعاء 28 ديسمبر 2011 – 2:41 مساء

الجريدة – اتهم قيادي إخواني جهاز أمن الدولة المنحل وفلول الحزب الوطني السابق بتدبير أحداث شارع محمد محمود، ومجلس الوزراء، فيما أشار إلى أن وزارة الداخلية بحاجة إلى إعادة هيكلة.

وحذر صبحى صالح، القيادي بجماعة “الإخوان المسلمين”، من خطورة “الفوضى المنظمة” التى يقودها “جهاز أمن الدولة المنحل وفلول الحزب الوطنى والبلطجية”.

وأضاف “صالح” خلال مؤتمر، مساء الثلاثاء، لدعم مرشحى حزب الحرية والعدالة بمحافظة الوادى الجديد: “تتبعنا أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء وغيرها، واكتشفنا أنها فوضى منظمة من صنع مثلث الخطر الذى يمثله فلول أمن الدولة كعقل مدبر للفوضى وبلطجية الانتخابات السابقة وفلول الوطنى الذين يقومون بتمويل هذه الأعمال”، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تحتاج إلى إعادة هيكلة.

وحول قضية السياحة في مصر، قال القيادي الإخواني ، “اختزلوا السياحة فى النجاستين الخمر والعرى، والشعب المصرى لا يتعايش معهما لأنه أعظم شعب متدين فى التاريخ”، وأكد :”نعم سنمنع الخمر.. واللي مش عاجبه يستحمى بيها أو يسقيها لعياله قبل النوم”.

وشدد “صالح” على أن مشروع “الحرية والعدالة” هو تطبيق الشريعة الإسلامية، وأن “الإسلام هو الحل” شعار “دستورى صحيح” وتم كسب 86 قضية رفعت ضد الجماعة بسببه.

ووصف “صالح” وسائل الإعلام المصري بأنها فلول وأعداء الثورة وتمثل “العدو الأول لمصر”، قائلًا “العدو الأول لمصر بعض من الإعلام المصري وهو أسوء ما يدمر مستقبل مصر ويثير الفتنة” .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *